أحمر الصالات يسعى لخطف بطاقة العبور عندما يواجه البحرين

منتخبنا الوطني لكرة القدم
منتخبنا الوطني لكرة القدم

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات مساء اليوم مواجهته الثانية في بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة التي تستضيفها دولة الكويت، عندما يواجه الشقيق البحريني عند الساعة الثامنة والنصف على أرضية الصالة الرياضية المغلقة لنادي النصر الرياضي.

وتعد مواجهة اليوم مهمة لمنتخبنا الوطني من أجل العبور للمرحلة الثانية من البطولة، حيث يحتاج الأحمر لنقاط اللقاء الثلاث من أجل ضمان التأهل قبل مواجهة الجولة الأخيرة أمام لبنان، فيما يسعى المنتخب البحريني لتعويض تعادله أمام لبنان في مواجهة الجولة الأولى وتصدر المجموعة.

الأحمر في الصدارة

ويعتلي منتخبنا الوطني صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه في مواجهة الجولة الأولى أمام نظيره الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، تناوب على تسجيل أهداف المنتخب كل من، معتصم الشامسي وعيسى البلوشي وسامر البلوشي ومحمد تقي.

فيما تحل منتخبات البحرين ولبنان ثانياً برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما في المواجهة الأولى، ويتذيل الأبيض الإماراتي ترتيب المجموعة.

الوهيبي ينضم للمجموعة

طمأن الجهاز الطبي لمنتخب الصالات الجماهير العمانية على الحالة الصحية لحارس المنتخب الوطني هشام الوهيبي، بعد أن خرج مصاباً في الشوط الأول من مواجهة الإمارات، إثر ارتطامه بأرضية الملعب، والتي شعر خلالها بآلام على مستوى الرأس، قبل أن يتم إخراجه مباشرة لإجراء الفحوصات اللازمة، ولكن سرعان ما عاد اللاعب في الشوط الثاني، ولكن فضل الجهاز الفني إراحته للاطمئنان أكثر على حالته الصحية.

ليتوجه بعد اللقاء إلى المستشفى لإجراء أشعة مقطعية وفحوصات إضافية للتأكد من حالته الصحية.

حضور ودعم

شهد اللقاء الأول للمنتخب الوطني حضور ومتابعة من قبل سعادة السفير الدكتور صالح بن عامر الخروصي سفير سلطنة عمان لدى دولة الكويت الشقيقة، حيث تواجد سعادة السفير في المنصة الرئيسية لصالة نادي النصر لمساندة أحمر الصالات، قبل أن يشارك اللاعبين فرحتهم مع ختام اللقاء، وتحدث إليهم وحفزهم لمواصلة الأداء المميز في قادم المشوار.

الفهدي: سنواصل العمل

أبدى مدرب منتخبنا الوطني للصالات يونس الفهدي رضاه التام عن المستوى والنتيجة خلال مواجهة الإمارات، حيث قال “مباراة كانت جيدة، وأشكر اللاعبين والجهازين الفني والطبي على الجهود التي بذلوها خلال اللقاء.. قدم الجميع كل ما لديهم وحققنا الأهم وهو الفوز”.

وأضاف الفهدي:

“قدم اللاعبون أداء مميز خلال مجريات اللقاء، وتمكنا من تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي تدربنا عليها خلال الفترة الماضية، وكانوا على قدر المسؤولية”.

وعن مواجهة اليوم أمام البحرين، قال:

“بكل تأكيد هي مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا، حيث أن الفوز سيؤهلنا للدور القادم، وسنبذل قصارى جهدنا للخروج بنتيجة إيجابية”.

وواصل حديثه “سنواصل العمل، سنقف على الأخطاء وأوجه القصور لمعالجتها، وسنعزز الجوانب الإيجابية، ونسأل الله التوفيق”.

محمد تقي: تناسينا المواجهة الأولى

أشاد محمد تقي بالتركيز والانضباط التكتيكي الذي أظهره زملائه اللاعبون خلال مجريات اللقاء، والذي تكلل بتحقيق العلامة الكاملة، وقال “دخلنا اللقاء بتركيز عال، وتمكنا من ترجمة ما تعلمنا عليه خلال المرحلة السابقة على أرضية الملعب” وأضاف “قدمنا أحد أفضل المباريات، وكان الجميع على قدر المسؤولية، حيث ظهرنا بشكل مغاير”.

وواصل تقي حديثه:

“تناسينا المواجهة الأولى، وتركيزنا منصب حاليا على مواجهة اليوم أمام الشقيق البحريني.. مواجهة لن تكون سهلة، ولكن سنعمل بكل ما لدينا من أجل مواصلة النتائج الإيجابية في البطولة”.