المؤتمر الصحفي لـ كأس الاتحاد الآسيوي

المؤتمر الصحفي لـ كأس الاتحاد الآسيوي
المؤتمر الصحفي لـ كأس الاتحاد الآسيوي

أقيم ظهر اليوم الثلاثاء السابع عشر من مايو الجاري في فندق هرمز المؤتمر الصحفي الخاص بالمجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي التي تضم الكويت الكويتي والأنصار اللبناني وجبلة السوري والسيب العماني مستضيف المباريات وابتدأ المؤتمرالذي أداره عيسى النوبي المنسق الإعلامي الآسيوي والمنسق الإعلامي الآسيوي علي الرئيسي بمدرب نادي جبلة السوري التونسي صابر بن جبريه الذي قال في البداية نشكر نادي السيب على حفاوة الاستقبال، كما نشكر الأخوة الصحفيين والإعلاميين المتواجدين، وشكر خاص للمدرب علي بركات مدرب نادي جبلة الذي لا يتواجد هنا، وأنا هنا احل مكانة.

وقال أيضًا:

أن المباراة الأولى والتي سنقابل فيها نادي السيب صعبة بطبيعة الحال كونها المباراة الأولى ولكن نحن جاهزين ومتحضرين بشكل جيد وأضاف نشكر الجماهير السورية التي ستأتي لمساندتنا ونحن نتوقع حضورها بكثافة, من جانبه تحدث اللاعب محمود البحر قائلا أن الفريق جاهز ونتوقع صعوبة المباراة أمام المستضيف نادي السييب بطل الدوري والكأس لكن نحن جاهزين بدنيا وفنيا.

وفي حديث مدرب السيب عن مباراة الغد أمام جبلة السوري:

قال ندخل المعترك الآسيوي، محاولين بشكل جدي تحسين موقعنا قاريا، نواجه 3 أندية كبيرة وأجدها فرصة مواتية لاختبار جاهزية الفريق، وإذا تحدثت عن جودة اللاعبين، فلا توجد أفضلية لناد على آخر

وبسؤال عن توقيت البطولة، خاصة انها تأتي بعد موسم صعب ومضغوط، هل يراه مؤثرا بالسلب أو هو شيء إيجابي؟ وهل سيعمد إلى تخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين، خاصة مع وجود إصابات وغيابات في صفوف الفريق؟

أجاب:

بداية أشكر هذا السؤال الاحترافي، لك مني كل التقدير، بلى نواجه وضعا مرهقا، لعبنا موسما تحت ضغط كبير وكان هدفنا اللقبين، ونجحنا في تحقيقهما، ولكن من جهة أخرى تعودنا اللعب مباراة كل 4 أو 3 أيام، إذن فلن يكون الأمر مشكلة بالنسبة إلينا، وسنواصل العمل على ذات النهج.

وفي معرض إجابته على سؤال، هل شاهدتم مباريات حديثة للأندية الثلاثة؟، وهل سنتبع نفس التشكيلة الهجومية التي خضت بها المباريات المحلية؟

 أردف:

عملت في الكويت لأكثر من 7 سنوات واعرف الكرة الكويتية جيدا، وكذلك الكرة اللبنانية، فقط الكرة السورية لم اتابعها بشكل جيد، ولكن اعلم ان الفريق يضم لاعبين جيدين، وأضاف 6 لاعبين جدد وستوضح المواجهة الأولى كل شيء، طبعا لدينا إصابات محمد رمضان لن يلحق، وكذلك أمجد الحارثي يغيب عن أول لقاء، بالطبع لعبنا الكأس والدوري بشكل هجومي ولم ندافع لان اللقب فيهما كان هدفنا وسنواصل بنفس الشكل لان هدفنا تحقيق الثلاثية.

وقال عبدالله ابو زمع مدرب نادي الأنصار عن لقاء الغد الافتتاحي أمام الكويت الكويتي:

بداية أرحب بالحضور، نشكر السلطنة على الاستضافة، في كأس الاتحاد الآسيوي هدفنا واضح وهو التأهل للدور الثاني، نواجه الكويت الفريق صاحب الخبرات في هذه البطولة فهو بطلها لثلاث مرات، وخرج في النسخة السابقة من الدور قبل النهائي، أدرك قوته جيدا فقد سبق لي أن ضربته من قبل، إنه مميز إداريا وفنيا

وأضاف:

رغم ذلك لدي لاعبون أثق في قدراتهم ولديهم الإصرار على التقدم في البطولة، ونسأل الله التوفيق في المواجهة الأولى التي سنبني عليها، والتي ستكون صعبة على الطرفين.

وتحدث عن الأجواء المختلفة بين لبنان والسلطنة:

أجواء السلطنة حارة ولكننا كإدارة اعددنا لذلك الأمر من خلال المكملات الغذائية، وبإصرار اللاعبين نستطيع تجاوز تلك العقبات.

وتحدث المعتز بالله الجنيدي لاعب الاتصار:

بالطبع المباراة الأولى صعبة جدا لأنها مواجهة الفريق صاحب الخبرات في البطولة، لديه لاعبون محترفون ومحليون دوليون، ورغم ذلك هدفنا التأهل والنقاط الثلاث الأولى لتصدر المجموعة، سنبذل قصارى جهدنا ونرجو من الله التوفيق

وقال محمد عبدالله مدرب نادي الكويت الكويتي:

المباراة غدا مهمة لنا حيث الفوز في المباراة الاولى يقودك الى فوز اخر، فريق الأنصار اللبناني جيد والفريق الاقل أخطاء هو من سيفوز.
وقال سامي الصانع خطوتنا الأولى التأهل وسنلعب كل مباراة حسب ظروفها.