السيد ذي يزن يحث اللاعبين على الظهور المشرف للكرة العمانية

صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق وزير الثقافة والرياضة والشباب
صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق وزير الثقافة والرياضة والشباب

أعرب صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب عن ثقته الكبيرة بقدرة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على تقديم أداء مميز، وتحقيق نتائج إيجابية في مشاركته المرتقبة بكأس أمم آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال يناير الجاري، وحث سموه اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري على التحلي بالروح الرياضية العالية، وأوصاهم بالتمسك بالأمل، والدفاع عن ألوان الوطن بجسارة، إعلاء لاسم سلطنة عمان، وتحقيق غايات وآمال الجماهير العريضة والوفاء بتطلعاتهم.

ظهور راق وأداء عال

وقال سموه: “ندرك صعوبة الاستحقاق القاري وحدة المنافسة ولكنكم قادرون. وإنني لألمس مستوى رغبتكم الصادقة في رفع اسم وطنكم العزيز لمعانقة الإنجازات، وأثمن ذلك وأقدره، وتحدوني الثقة المفعمة بالأمل على ظهور راق وأداء عال ونتائج إيجابية”.

وأكد سموه متابعته الحثيثة لمنتخبنا الوطني الأول في كل استحقاقاته، واعدا بمواصلة دعمه ومساندته وتوفير ما يلزم لنجاح المنتخب في مهمته آملا لهم عودة مظفرة، وتسجيل نجاح جديد يضاف إلى النجاحات التي يشهدها عصر النهضة المتجددة في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه-.