المنتخب في مهمة وطنية

مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم
مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم

قبل ساعات قليلة تفصل منتخبنا الوطني الأول عن خوض المعترك الآسيوي بالعاصمة القطرية الدوحة ، تحدونا الثقة ويضيء طريقنا الأمل ، ويعزز أركاننا العمل، لتقديم أداء راق ترتفع به رايتنا، وتحقيق نتائج إيجابية ترتقي به هامتنا، قاصدين المجد لوطننا.

قال سالم الوهيبي: رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم: “إن التنافس بين منتخبات القارة الصفراء محتدم ؛ بعدما تقاربت المستويات الفنية بين المنتخبات المشاركة ، بيد أن ثقتنا برجال الأحمر أكبر من تلك التحديات وتتجاوز الحدود كلها ، ونحن قادرون بالعزيمة على بلوغ أبعد نقطة في البطولة ، مرتكزين على عمل دؤوب يمهد طريقنا ، ويدفع عجلتنا رعاية واهتمام كبيرين من حكومتنا الرشيدة مستلهمين الثقة من إعلامنا العماني ، منطلقين نحو آفاق أرحب يعزز مساره شغف ووفاء وإخلاص جمهورنا العماني”.

سالم بن سعيد سالم الوهيبي

وتابع: إن ثقتنا برجال الأحمر لا يشق لها غبار ، فهم عاقدوا العزم على بذل جهود سخية لا تنضب إعلاء لاسم سلطنة عمان ، وأن للمسؤولية رجالاً هم أهلها .. نترقب حماسكم الغامر يجتاح المستطيل الأخضر ، وجهدكم العظيم تحييه المدرجات بالصيحات والإشادات .. تشبثوا بالأمل حتى الرمق الأخير لأن معدنكم الوفاء وجينكم الإخلاص.

وقال: ينتظر الأحمر من جماهيره الأوفياء سيل من عبارات الدعم ترفع منسوب ثقته.. شكرا لكم فأنتم كما عهدناكم دائما داعمين ومساندين للمنتخب في خطواته لاجتياز كل التحديات ، فأعلوا الحناجر تلبية لنداء منتخبكم، واحتشدوا لمؤازرته لإتمام مهمته ، فأنتم نبض طاقته ، ومصدر عزه ومنبع فخره ومصب غايته.

وأستطرد قائلا: “يطيب لي أن أثمن عاليا جهود صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد الموقر وزير الثقافة والرياضة والشباب لمتابعته الحثيثة ، واهتمامه الكبير، ودعمه المباشر لمنتخبنا الوطني ، مقدرين مساعي سموه، آملين تحقيق ما يرضي طموحاته وتطلعاته، ومعانقة إنجاز كروي جديد يضاف إلى الإنجازات التي يشهدها وطننا المعطاء تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه”.