“أحمر” الشواطئ يبدأ أولى مشاركاته العالمية الخامسة بمواجهة البرازيل

منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية
منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية عند التاسعة من مساء غد الجمعة، مشواره في بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية في نسختها الثانية عشر التي تستضيفها مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 15 ولغاية 25 فبراير.

والتي يشارك فيها 16 منتخبًا عالميًا للشواطئ هي الأرجنتين وبيلاروسيا والبرازيل وكولومبيا ومصر وإيران وإيطاليا واليابان والمكسيك والبرتغال والسنغال وإسبانيا وأمريكا وتاهيتي والإمارات، بالإضافة إلى منتخبنا الوطني.

جانب من استعدادات أحمر الشواطئ
ويواجه منتخبنا الوطني للشواطئ في بداية مشواره العالمي منتخب البرازيل ضمن حسابات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة التي تضم كذلك منتخبات البرتغال والمكسيك.
حيث يسعى أحمر الشواطئ إلى بداية مثالية في ظهوره الأول وتحقيق النتيجة الإيجابية التي تخدمه في باقي المواجهات من أجل المنافسة على بطاقات التأهل من المجموعة الرابعة.
جانب من استعدادات أحمر الشواطئ
السعدي يشيد بالروح العالية
وأشاد عبدالله السعدي مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية بالروح المعنوية العالية للاعبين وإصرارهم على تقديم بطولة تنافسية في أرضية الملعب، مُشيرًا إلى طموحات الجميع في تخطي منافسات الدور الأول الذي لم يُكتب للمنتخب تجاوزه في المشاركات الأربع السابقة لبطولات كأس العالم.
جانب من استعدادات أحمر الشواطئ
ولم يخفِ السعدي صعوبة المباراة الافتتاحية أمام المنتخب البرازيلي بطل العالم في خمس نسخ سابقة، إلا أن لاعبو منتخبنا الوطني جاهزون وعازمون على تقديم نسخة مُشرفة تعكس تطور كرة القدم الشاطئية في سلطنة عمان.
جانب من استعدادات أحمر الشواطئ
العريمي: معنوياتنا عالية وسنبذل كل ما لدينا
من جانبه قال لاعب منتخبنا الوطني خالد العريمي ” معنوياتنا عالية جدًا لضربة البداية العالمية، وسنبذل كل ما لدينا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، والجميع جاهز ومدرك لحجم المسؤولية في البطولة العالمية.
جانب من استعدادات أحمر الشواطئ
وعن البداية أمام منتخب البرازيل، وضح العريمي أنه دائما ما تكون المباريات الافتتاحية وضع خاص من حيث الإعداد التكتيكي والخططي بغض النظر عن قوة وإمكانات المنافس، وبإذن الله نسعى في هذه المباراة لتحقيق النتيجة الإيجابية لا سواها، وزملائي اللاعبين يدركون أهمية جميع المباريات في البطولة.
جانب من استعدادات أحمر الشواطئ
مُضيفًا : نأمل الحضور والدعم الجماهيري لنا في بطولة كأس العالم من أجل تقديم الحافز النفسي والمعنوي للاعبين.