الاتحاد العماني لكرة القدم يُبرم عقد شراكة مع شركة مزون للألبان

عقد شراكة مع شركة مزون للألبان
عقد شراكة مع شركة مزون للألبان

أبرم الاتحاد العماني لكرة القدم وشركة مزون للألبان عقد شراكة لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم ودوري كرة القدم النسائي داخل الصالات، وذلك لمدة عام واحد قابل للتجديد ؛ تم ذلك ظهر اليوم الاثنين الثامن عشر من اكتوبر الجاري في مقر الاتحاد العماني لكرة القدم باستاد السيب.

وقع العقد من جانب الاتحاد سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، ومن جانب الشركة أحمد بن محمد الغافري الرئيس التنفيذي للدعم بشركة مزون للألبان.

وحول هذا الأمر أشاد فهد بن عبدالله الرئيسي الأمين العام – المدير التنفيذي للاتحاد العماني لكرة القدم بتوصل الطرفين إلى هذا الاتفاق الذي يأتي في إطار الشراكة المستمرة مع القطاع الخاص ، والهادفة إلى خدمة الكرة العمانية.

وقال أيضًا:

” أقدم شكري وتقديري على التعاون البناء من قبل المسؤولين في مزون للألبان وكل الكادر الوظيفي ، على ما لمسناه من تعاون وجهود طيبة ” . وأضاف ” أن عقد الشراكة خصص لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم والدوري النسائي وهي مسابقة نأمل أن نلمس التطور والمنافسة فيها بين الأندية المشاركة ، وهذا بحد ذاته كفيل برفع قيمة المسابقة فنيا ، كما أردنا إيصال رسالتنا في الاهتمام بمسابقاتنا على كافة المستويات “.

ومن جانبه ، قال أحمد الغافري الرئيس التنفيذي للدعم بشركة مزون للألبان:

” نعبر عن اعتزازنا بتوقيع هذه الاتفاقية مع الاتحاد العماني لكرة القدم ، وننظر إليها على أنها نقطة بداية لشراكة إستراتيجية ؛ نظراً لما يربطنا من قواسم مشتركة وخصوصا وأن الرياضة ترتبط ارتباطا وثيقا بالصحة ونمط الحياة وهذه ركيزة أساسية في أنشطة مزون للألبان ومعايير عملياتها وجودة منتجاتها ومساهماتها المجتمعية ” وأضاف ” ونفخر بشكل أساسي بأن يتيح لنا هذا التعاون الحضور في مباريات كأس غالية علينا جميعا وهي كأس جلالة السلطان حفظه الله ورعاه ” .