مدرب منتخبنا الوطني برانكو إيفانكوفيتش يكشف عن خطة إعداد الأحمر للمرحلة القادمة

مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش
مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش

يكشف مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش الأسبوع القادم عن خطة إعداد الأحمر لاستكمال مشوار المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة النهائيات كأس العالم – قطر 2022 ، تحضيرا لمواجهتي أكتوبر المقبل . حيث سيعقد الكرواتي مؤتمرا صحفيا الاثنين 13 سبتمبر الجاري عند الساعة الواحدة ظهر في قاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي ، بحضور الأمين العام – المدير التنفيذي فهد بن عبدالله الرئيسي ومدير المنتخب مقبول البلوشي ، للحديث عن مرحلة الإعداد القادمة استعدادا لمواجهات السابع والثاني عشر من أكتوبر المقبل أمام منتخبات أستراليا وفيتنام . وقد أشاد المدرب بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه خلال أول مواجهتين في التصفيات والتي تكللت بالفوز على المنتخب الياباني في أوساكا ، وكان المنتخب قريبا من تحقيق نتيجة إيجابية أمام السعودية .

حيث أثنى الكرواتي بالمستويات الفنية والانضباط التكتيكي للاعبين داخل الملعب ، والتي برهن خلالها على قدرة الأحمر على مقارعة أقوى المنتخبات الآسيوية ، وأكد على سعي الجميع العودة بنتيجة إيجابية من مواجهة أستراليا .

يذكر بأن منتخبنا الوطني يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد ثلاث نقاط . وسبق للكرواتي أن استدعى خلال فترة الإعداد التي سبقت انطلاق مرحلة التصفيات النهائية قائمة تضم كل من ، فايز الرشيدي وإبراهيم المخيني وأحمد الرواحي لحراسة المرمى ، فيما ضقت قائمة اللاعبين حارب السعدي وعبدالله فواز وصلاح اليحيائي ويزيد المعشني وأرشد العلوي وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وجمعة الحبسي وعبدالعزيز الغيلاني وعمر طالب الفزاري وأحمد خليفة الكعبي وفهمي سعيد دورتين ومحسن الغساني ومحمد الغافري ومحسن جوهر وخالد الهاجري وعبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي ومحمد المشلمي وعصام الصبحي والمنذر العلوي وأحمد الخميسي وجميل اليحمدي وخالد البريكي .