“برانكو” فخور بقيادة المنتخب العماني للفوز ،وعلى الجماهير آن تفتخر بهؤلاء الرجال

"برانكو" فخور بقيادة المنتخب العماني
"برانكو" فخور بقيادة المنتخب العماني

عقد منتخبنا الوطني الأول كرة القدم مؤتمرا صحفيا عقب الفوز المستحق من نظيره الياباني(1-0 ) حيث قال مدرب منتخبنا برانكو. إيفانكوفيتش:

أكدت بالأمس أن مهمتنا إسعاد الجماهير العمانية ومن المؤكد أن الأفراح عمت ربوع السلطنة و أنا فخور بقيادة المنتخب العماني وعلى الجماهير آن تفتخر بهؤلاء الرجال .

كما أشكر رئيس الاتحاد والأمين العام على منحنا فرصة الإعداد الأمثل من خلال معسكر صربيا الناجح .. وبالرغم من أن هطول المطر كان مزعجا للاعبينا فقد بذلوا جهود مضاعفة تزامنا مع الاداء التصاعدي المتزن هجوما ودفاعا كما فاجئنا المنتخب الياباني بتكتيك الضغط العالي ونجحنا في خلق الخطورة الهجومية التي منحتنا التفوق ، لقد حللنا أداء اليابان جيدا وشاهدت أنا واللاعبين عدة مباريات له ونجحنا في إبطال نقاط قوته ومباغتة نقاط ضعفه ،تحلي لاعبونا بالانضباط التكتيكي الأمر الذي قلص خطورة المنتخب الياباني كما أنني لا أخفي عليكم لدي ذكريات جميلة في مواجهاتي مع اليابان وقد فزت عليه سابقا عندما كنت مدربا لإيران واليوم رجعت من أوساكا بفوز مستحق .

ومن جانبه قال لاعب خط الوسط لمنتخبنا وصاحب هدف الانتصار عصام الصبحي : –

الحمدلله الذي رزقنا ووفقنا بالفوز ، وكنا نستحق أن نخرج بنتيجة إيجابية وهذا الفوز لم يأت من فراغ وإنما بجهود وتخطيط من الجهاز الفني والإداري وعمل زملائي اللاعبين ،كما أن الشعب العماني يستحق هذا الفوز ليكون سعيدا ، وفخورا بنا انه لشعور جيد أن تدخل في الشوط الثاني وتكون السبب في فوز فريقك ومنذ دخولي كنت مركزا وسعيت لخدمة الفريق .