اتحاد “القدم” يوقع اتفاقية شراكة مع تم دن

اتحاد " القدم " يوقع اتفاقية شراكة مع تم دن
اتحاد " القدم " يوقع اتفاقية شراكة مع تم دن

انطلاقا من حرص مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم على تعزيز علاقة الشراكة بما يخدم كرة القدم العمانية ، وقع الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم الخميس الثاني من سبتمبر اتفاقية شراكة مع شركة التمدن للتطوير ( تم دن ) .

وقع العقد من جانب الاتحاد العماني لكرة القدم سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد ، وياسر بن سعيد البرعمي الرئيس التنفيذي عن شركة التمدن للتطوير ( تم دن ) .

وقال فهد بن عبدالله الرئيسي الأمين العام – المدير التنفيذي للاتحاد العماني لكرة القدم ” يأتي توقيع الاتفاقية مع شركة التمدن للتطوير لتكون الشريك الرسمي للتوصيل وحسب الاتفاقية سيكون للاتحاد العماني لكرة القدم منصة رقمية لبيع منتجات الاتحاد وتذاكر مباريات المنتخب الوطني الأول في تصفيات كأس العالم – قطر 2022 .

وأضاف الرئيسي ” تعد الاتفاقية جزء من اتفاقيات قادمة يسعى من خلالها الاتحاد إلى إيجاد شراكة حقيقية مع القطاع الخاص بما يخدم كرة القدم العمانية مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية سوف تسهل على الراغبين حجز تذاكر تصفيات كأس العالم والحصول عليها بيسر من خلال تطبيق شركة التمدن للتطوير “.

من جانبه قال ياسر بن سعيد البرعمي المدير التنفيذي لشركة التمدن للتطوير ” سعدنا اليوم بتوقيع اتفاقية الشراكة مع الاتحاد العماني لكرة القدم ، إذ تعد الاتفاقية استمرارة النهج ( تم دن ) في الشراكة المجتمعية المنطلقة من مساعينا الرامية لدعم الشباب والمواهب العمانية في شتى المجالات ، و نحن في تم دن نؤمن بقدرات الشباب العماني ونؤكد بأننا سنستمر في أداء دورنا كشريك فعال للمجتمع “.