منتخب الصالات يشارك في بطولة تايلاند الودية

منتخب الصالات يشارك في بطولة تايلاند الودية
منتخب الصالات يشارك في بطولة تايلاند الودية

التقى فهد بن عبدالله الرئيسي الأمين العام – المدير التنفيذي اليوم الخميس 26 أغسطس 2021 مع المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات قبل التوجه إلى مملكة تايلاند يوم السبت المقبل للمشاركة في بطولة تايلند الدولية الودية.

وحث الأمين العام الجهاز الفني واللاعبين على الاستفادة القصوى من المعسكر الخارجي، والمباريات التي سيخوضها مؤكدا حرص مجلس إدارة الاتحاد على توفير كل السبل الرامية لإعداد المنتخبات الوطنية ورفع درجة الجاهزية قبل خوض الاستحقاقات الدولية والآسيوية والعربية.

وتضم قائمة منتخب الصالات كل من:

هشام الوهيبي وعبدالعزيز الرقادي ووليد الفارسي ومهند الشبلي وعيسى البلوشي وعمر الحسني ولؤي الوهيبي ومعتصم الشامسي وزامل البلوشي وخلفان المعولي وسامر البلوشي ومنصور الهادي ومحمد اللواتي ومخلد الرقادي ويتكون الجهاز الفني والإداري للمنتخب من يونس الفهدي مدربا للمنتخب وعثمان العنبوري مساعدا للمدرب وحسين الصالحي مدربا لحراس المرمى وعلي المعولي مديرا للمنتخب وخليل البوسعيدي أخصائيا للعلاج ومحمود السعدي مسؤولا للمهمات.

وتأتي مشاركة المنتخب في بطولة تايلاند الودية استعدادا للمشاركة في بطولة الخليج التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في نوفمبر القادم .