الخسارة الثانية صدمة ونأمل الفوز في الختام

طالب بن هلال الثانوي
طالب بن هلال الثانوي

ذكر طالب بن هلال الثانوي مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية بأنه كان يتوقع نتيجة أفضل في المواجهة الثانية أمام أوروغواي ، ولكن لم يحالفنا الحظ حيث تعرض المنتخب للخسارة الثانية والتي فقد أثرها حظوظه في المنافسة على بطاقة العبور للدور الثاني ، وقال ” في البداية نحمد الله ونشكره على كل حال .. الخسارة بالنسبة لي صدمة ولا أعلم في الحقيقة ماذا حدث للاعبين في هذه المباراة تحديدا ، رغم فارق الخبرة بينهم وبين لاعبي منتخب أوروغواي “.

وأضاف الثانوي الإعداد كان مثاليا لمدة ثلاثة شهور ، خضنا خلالها عدة تجارب ودية وعلى مستوى عال .. وقد لعبنا مواجهة البرتغال في الافتتاح بروح عالية وحماس كبير . رغم النتيجة النهائية التي لم تنصفنا ؛ وأمام أوروغواي كنا الأفضل فنيا والأمر كان واضحا من خلال نسبة الاستحواذ ؤكم الفرص السانحة التي أهدرناها أمام المرمي.

وواضل الثانوي حديثه ” لدينا المواهب ولاعبي الخبرة ، ولكن الأخطاء الفردية كلفتنا الكثير في هذه البطولة ، وكنا نأمل الفوز بإحدى بطاقات الصعود للدور الثاني ،هدفنا منذ بداية الإعداد للبطولة ، ولكن الحظ لم يقف معنا ونأمل التعويض والفوز في المباراة القادمة مع السنغال رغم عدم التأهل .