غدا منتخبنا الوطني الأول يواجه الصين تايبيه

 

– تشيلافي: عملنا على تهيئة الظروف المناسبة من أجل الفوز

– حارب السعدي: نستشعر المسؤولية الوطنية وعازمون على تحقيق الفوز

يخوض منتخبنا الوطني الأول يوم غد الخميس مباراة الجولة الخامسة ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027، وذلك حين يواجه منتخب الصين تايبيه على أرضية استاد بلدية تايبيه عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت سلطنة عمان، وكان الأحمر قد أجرى أول حصة تدريبية له مساء يوم أمس الثلاثاء، على أن يستكمل تحضيراته للمواجهة الرسمية بحصة تدريبات رسمية مساء اليوم الأربعاء على أرضية الملعب الخاص بالمباراة.

ويبحث منتخبنا الوطني الأول من خلال مواجهة منتخب الصين تايبيه عن نقاط التأهل الرسمي للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 إلى جانب تأكيد أحقيته بالتأهل المباشر إلى نهائيات أمم آسيا 2027.

 

المؤتمر الصحفي

أكد مدرب منتخبنا الوطني يورسلاف تشيلافي تركيز جميع عناصر المنتخب على المواجهة الهامة أمام منتخب الصين تايبيه يوم غد الخميس، مٌضيفًا ” الجهاز الفني عمل على تهيئة كل الظروف المناسبة من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية، ومتأملين أن يكون الطقس جيدًا أثناء المباراة.

وأضاف تشيلافي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة ” نحترم المنتخب المنافس وندرك صعوبة اللقاء على أرضية ملعبه وأمام جماهيره، وشاهدنا العديد من المواجهات السابقة التي خاضها منتخب الصين تايبيه، إلا اننا نسعى كثيرا إلى لخروج بالنتيجة الإيجابية.

وبيَن مدرب منتخبنا الوطني أن كل التحضيرات الفنية تسير بشكل جيد من أجل مواجهة منتخب الصين تايبيه، وبلا شك هناك مواجهة أخيرة في المجموعة ستكون على أرضنا يجب أن لا نغفل أهميتها كذلك.

من جانبه أشار قائد منتخبنا الوطني حارب السعدي إلى أهمية نتيجة المباراة المرتقبة، خصوصًا وأنها ستكون مواجهة الصعود إلى المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، مُضيفًا ” طموحنا جميعًا الفوز في المباراة وتحقيق النقاط الثلاث.

وأكد حارب السعدي في المؤتمر الصحفي أن جميع أفراد الفريق يستشعرون المسؤولية الوطنية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ومدركين أن الجميع ينتظر منا ذلك، وهذا ما سنسعى إليه ونبذل كل جهدنا لتحقيق الفوز بإذن الله.

وأوضح قائد منتخبنا الوطني أن المباراة لن تكون سهلة في مجرياتها، وهناك تجارب كثيرة سابقة، إلا أن الجميع سيقدم كل ما لديه من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تضمن لنا التأهل المباشر لنهائيات أمم آسيا 2027 والمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2026 .

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سيعود إلى السلطنة فور الانتهاء من مباراة الصين تايبيه، وذلك من أجل الاستعداد والتحضير للمواجهة السادسة والأخيرة ضمن المجموعة الرابعة، والتي سيواجه من خلالها الأحمر منتخب قيرغيزستان يوم الثلاثاء 11 يونيو على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.