الأحمر أمام قيرغيزستان في ختام مباريات المجموعة الرابعة

– تشيلافي: سندخل المباراة بكامل جاهزيتنا
– المسلمي: الجميع جاهز لتحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير

يختتم منتخبنا الوطني الأول يوم غد الثلاثاء مشوار المرحلة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات أمم آسيا 2027، وذلك عندما يواجه منتخب قيرغيزستان ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة، حيث سيحتضن مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر عند الساعة الثامنة مساءً أحداث اللقاء المرتقب.

ويدخل الأحمر اللقاء متصدرًا للمجموعة برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين عن المنافس منتخب قيرغيزستان، حيث يبحث منتخبنا الوطني من خلال المباراة عن نقاط الفوز وتأكيد أحقيته في صدارة المجموعة الرابعة التي تضم كذلك منتخبات قيرغيزستان (10) وماليزيا (7) والصين تايبيه (0).

المؤتمر الصحفي

أكد مدرب منتخبنا الوطني يورسلاف تشيلافي أن النتائج الإيجابية السابقة للأحمر لم تأت صدفة، وأن الفريق جاهز للمباراة أمام قيرغيزستان وتحقيق الانتصار، مُضيفًا ” الفوز يعني تأكيد أحقيتنا في الصدارة والعبور للمرحلة المتقدمة متصدرين للمجموعة.

وأشار تشيلافي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إلى أن ثقته كبيرة في اللاعبين من أجل تقديم مستوى فني وكسب النتيجة لإسعاد الجماهير، موضحًا ” شاهدنا منتخب قيرغيزستان في مباراتهم الأخيرة، وسنلعب بالتكتيك الذي يتناسب مع إمكانات وظروف المباراة، وسندخل في كامل جاهزيتنا.

وعن أبرز الغيابات في صفوف المنتخب، قال مدرب منتخبنا الوطني : لدينا غياب وحيد، بعد إصابة اللاعب وليد المسلمي.

أما لاعب منتخبنا الوطني محمد المسلمي، فقال: المباراة مهمة لنا كلاعبين، وسندخل من أجل تحقيق الفوز وتأكيد صدارة المجموعة.

وأكد المسلمي في المؤتمر الصحفي بأن الفريق يضم مزيج بين لاعبي الخبرة والشباب، وهذا يساهم في تخطي المباريات والأوقات الصعبة، مُشيرًا إلى أن جميع اللاعبين في أتم الجاهزية لتحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير الوفية.

وعن أهمية الحضور الجماهيري لمساندة اللاعبين، أجاب محمد المسلمي : الجمهور العماني الوفي لا يحتاج إلى رسالة أو دعوة من أي لاعب، وهم دائمًا مساندون وداعمون للمنتخب.