غدًا .. الأحمر الشاب يبدأ مشوار بطولة غرب آسيا

– العلوي: هدفنا المنافسة والوصول لأبعد ما يمكن

يدشن منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب يوم غد الثلاثاء مشواره في بطولة “الديار العربية” لاتحاد غرب آسيا للشباب التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 25 يونيو ولغاية 5 يوليو 2024.

ويواجه الأحمر في الجولة الأولى للمجموعة الأولى المنتخب الكويتي على أرضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية عند الساعة السادسة عصرًا بتوقيت سلطنة عمان.

ويسعى منتخبنا الوطني الشاب إلى البداية المثالية وتجاوز منافسه المنتخب الكويتي في بداية منافسات المجموعة الأولى التي تضم كذلك منتخبات السعودية واليمن، حيث أن الفوز والنقاط الثلاث تضمن للأحمر الاقتراب من التأهل للأدوار المتقدمة.

وأجرى منتخبنا الوطني مساء اليوم الأحد حصته التدريبية الأخيرة الني تسبق المباراة الافتتاحية، حيث اعتمد الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد العلوي على تطبيق بعض الجمل التكتيكية وتجربة طريقة اللعب التي سيبدأ بها المباراة وذلك بمشاركة جميع اللاعبين .

وسيلعب منتخبنا الوطني مباراته الثانية في بطولة الديار العربية لاتحاد غرب آسيا السعودية 2024 أمام المنتخب اليمني يوم الخميس المقبل 27 يونيو، على أن يختتم منافسات المجموعة الأولى بمواجهة المنتخب السعودي المستضيف يوم السبت 29 يونيو الجاري.

المؤتمر الصحفي

أبدى مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب الكابتن أحمد العلوي ثقته في الفريق من أجل تقديم مستوى جيد بالبطولة العربية لاتحاد غرب آسيا، وقال العلوي “هدفنا المنافسة والوصول إلى أبعد ما يمكن في البطولة”.

وأوضح مدرب منتخبنا الوطني في المؤتمر الصحفي أن بطولة الديار العربية لغرب آسيا تُعد تجمع مثالي لجميع المنتخبات من أجل الاستعداد والتحضير الجيد والقوي للتصفيات الآسيوية المقبلة، خاصة وانها تتضمن عدد كافي من المباريات وفي فترة قصيرة.