فتح باب تسجيل اللاعبين للفترة الأولى

بدأت صباح اليوم الثلاثاء التاسع من يوليو الجاري رابطة الدوري بالاتحاد العماني لكرة القدم، استقبال تسجيل اللاعبين ( الفترة الأولى ) لمختلف المسابقات المحلية للموسم الرياضي 2024/2025، وذلك من خلال نافذة التسجيل عبر النظام الإلكتروني ( FIFACONECT ) والتي تستمر لغاية السادس والعشرون من شهر سبتمبر المقبل .

كما يحق للأندية المحلية تسجيل اللاعبين المحترفين الأجانب في نفس الفترة الزمنية عبر النظام الإلكتروني للانتقالات الدولية ( TMS).

وحددت رابطة الدوري ( الفترة الثانية ) لتسجيل لاعبي الفريق الأول بالأندية، بداية من 7 يناير وحتى 3 فبراير من العام الجديد 2025 ، بينما يبدأ تسجيل لاعبي المراحل السنية من 10 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر 2024 .

وأعلنت سابقًا رابطة الدوري في الاتحاد العماني لكرة القدم مواعيد انطلاق مختلف المسابقات المحلية، حيث ستكون البداية مع مسابقة دوري عمانتل التي ستنطلق في السادس عشر من أغسطس القادم، ثم مسابقة كأس الاتحاد التي تبدأ في السادس من سبتمبر، وتنطلق مسابقة دوري الدرجة الأولى يوم السابع عشر من سبتمبر، ثم مسابقة كأس جلالة السلطان التي ستبدأ في الثالث والعشرون من أكتوبر، كما حددت رابطة الدوري مباراة كأس السوبر في شهر يناير 2025 .