اتحاد القدم يوقع اتفاقية تعاون وشراكة مع مكتب محافظ مسندم

وقع الاتحاد العماني لكرة القدم ومكتب محافظ مسندم اليوم الخميس التاسع عشر من سبتمبر الجاري، اتفاقية تعاون وشراكة لموسم الشتاء – مسندم 2025/2024، الذي يمثل أهمية استثنائية على كافة المجالات السياحية والرياضية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية والترفيهية، أقيمت مراسم التوقيع في فندق دبليو – مسقط.

وقع الاتفاقية من جانب مكتب محافظ مسندم معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم، ومن جانب الاتحاد سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم.

وتأتي الاتفاقية حرصًا على تحقيق أهداف استراتيجية تسهم في تعزيز الكثير من الفوائد إلى جانب تطوير الأنشطة الرياضية في المنطقة، والذي سينعكس إيجابًا في تطوير المحافظة بما يتناسب مع رؤية النمو المستدام في رؤية عمان 2040 .

وأكد سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم على أهمية اتفاقية التعاون مع مكتب محافظ مسندم، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة تأتي في إطار الجهود المشتركة والمتواصلة لتطوير كرة القدم والأنشطة الرياضية في المحافظة.

وذكر سالم الوهيبي أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة حيوية لتفعيل الأنشطة الرياضية وإقامة الفعاليات الكبرى في مسندم، بالإضافة إلى التغلب على التحديات اللوجستية والجغرافية التي تواجه الأندية الرياضية في المحافظة؛ مُبينًا أن الاتحاد العماني لكرة القدم جزءًا لا يتجزأ من منظومة الشراكة مع مختلف مؤسسات البلد من أجل تحقيق أهداف تكاملية لرؤية النمو المستدام.

وبيّن رئيس مجلس إدارة الاتحاد أنه من خلال الاتفاقية مع مكتب محافظ مسندم، سيسهم اتحاد الكرة في تعزيز وتطوير مناشط وفعاليات موسم الشتاء – مسندم 2025/2024، خاصة وأنه يُعد وجهة موسمية للزوار من جميع أنحاء العالم لاستكشاف جمال الطبيعة.