أحمر الناشئين يواصل تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية

 

اختتم منتخبنا الوطني للناشئين يوم أمس برنامج مبارياته الودية التحضيرية، بعد أن أنهى مباراته أمام منتخب اليمن الشقيق بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1 على أرضية استاد السيب الرياضي، ويستعد أحمر الناشئين لخوض التصفيات الآسيوية تحت 17 عاما المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2025 في المملكة العربية السعودية.

وشهدت المباراة التي خاضها منتخبنا الوطني أمام المنتخب اليمني تقدم الأحمر بالهدف الأول في الشوط الأول للمباراة، قبل أن يعود الفريق الضيف ويعدل النتيجة في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

ويستأنف أحمر الناشئين تدريباته في المعسكر الداخلي يوم غد الثلاثاء، قبل موعد السفر إلى جمهورية سنغافورة يوم الجمعة القادم، وذلك لخوض غمار التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة العاشرة التي تضم منتخبات سنغافورة البلد المنضم إلى جانب منتخبات طاجيكستان وغوام.

وسيلعب منتخبنا الوطني للناشئين مباراته الأولى في التصفيات الآسيوية تحت 17 عاما المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا أمام البلد المضيف منتخب سنغافورة يوم 23 أكتوبر الجاري، ثم يواجه منتخب غوام يوم 25 أكتوبر، قبل أن ينهي مباريات المجموعة العاشرة بمواجهة منتخب طاجيكستان يوم 27 من نفس الشهر. ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى نهائيات كأس آسيا مباشرة، بالإضافة إلى أفضل خمس منتخبات تأتي في المركز الثاني.