منتخبنا الوطني يفتتح معسكر صربيا برباعية نظيفة

منتخبنا الوطني
منتخبنا الوطني

تغلب منتخبنا الوطني الأول على نادي كولوبارا الصربي بأربعة أهداف نظيفة، أحرزها محسن الغساني في الدقيقة الثانية من الشوط الأول وعبدالله فواز بالدقيقة 20 وعصام الصبحي في الدقيقة 67 ومحمد الغافري بالدقيقة 83.

الشوط الأول

دخل منتخبنا المباراة بتشكيلة مكونة من فايز الرشيدي في المرمى وأمامه رباعي الدفاع فهمي دوربين وجمعة الحبسي (قلبي دفاع)، وعلي البوسعيدي على الرواق الأيسر وأمجد الحارثي في الأيمن، وأمامهما حارب السعدي في الارتكاز، وعبدالله فواز في الجناح الأيمن وزاهر الأغبري في الجناح الأيسر وصلاح اليحيائي خلف المهاجمين محسن الغساني وعبدالعزيز المقبالي.

بسط منتخبنا سيطرته على الدقائق الأولى من المباراة وتمكن محسن الغساني في الدقيقة الثانية من افتتاح التسجيل بعد تمريرة متقنة من صلاح اليحيائي استلمها أمجد الحارثي خلف المدافعين ولعبها عرضية داخل المنطقة لتجد محسن الذي لم يتوان في تسديدها في المرمى مفتتحا التسجيل لمنتخبنا.

واصل الأحمر سيطرته على مجريات الشوط وفي الدقيقة 20 قام علي البوسعيدي بتغيير قطري للكرة في الجهة الأخرى من الملعب حيث أرسل الكرة لمحسن الذي استقبلها بأريحية وهيأها لعبدالله فواز الذي لم يتردد في إسكانها المرمى، سارت الأمور في دقائق المباراة المتبقية لمنتخبنا منهيا الشوط بهذه النتيجة.

الشوط الثاني

لعب منتخبنا بتشكيلة مغايرة في الشوط الثاني حيث واصلت كتيبة الأحمر إبداعها، وتمكن عصام الصبحي من تعزيز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 67 إثر تلقيه تمريرة متقنة خلف المدافعين لعبها أرشد العلوي ووصلت لعصام الصبحي الذي راوغ الحارس وسدد في المرمى محرزا الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 83 أرسل محسن جوهر تمريرة طويلة خلف المدافعين وجدت المهاجم محمد الغافري الذي لعبها مقوسة من فوق الحارس محرزا الهدف الرابع ومؤكدا أفضلية منتخبنا في المباراة.

غاب عن منتخبنا المدافعان محمد المسلمي وأحمد الكعبي والمهاجمان المنذر العلوي وخالد الهاجري للإصابة.