نجاح معسكر الشاطئية وروح معنوية عالية للاعبين

نجاح معسكر الشاطئية
نجاح معسكر الشاطئية

أكد طالب هلال الثانوي مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية على نجاح معسكر المنتخب في أوكرانيا حيث صرح قائلا أعتقد أن المعسكر ناجح بكل المقاييس وحققنا إستفادة فنية وبدنية كبيرة كذلك من خلال البطولة الدولية ومن المباريات التحضيرية التي لعبناها في المعسكر الخارجي في أوكرانيا وأود أن أشيد بالتنظيم الجيد والتسهيلات المقدمة وخاصة أرضية الملعب حيث أنها قريبة من نوعية أرضية ملعب بطولة كأس العالم بروسيا.

وأضاف:

لعبنا 3 مباريات قوية فالبطولة وحالياً نقوم بمعالجة النقاط السلبية وتعزيز النقاط الإيجابية للفريق، بعد عدة أيام سنذخل في
معسكر طويل آخر في موسكو قبل البطولة وسوف نلعب خلاله ثلاث مباريات ودية أمام بطل آسيا منتخب اليابان في 10 من أغسطس وأمام الباراجواي في 12 ونختتم تحضيراتنا للحدث العالمي بمواجهة المنتخب الروسي مستضيف النهائيات في 14.

وأردف الثانوي بالقول

الروح المعنوية مرتفعة جدا بين اللاعبين وطموحنا التأهل للدور الثاني من البطولة وتكملة المشوار بعيداً وتحقيق إنجاز غير مسبوق للكرة الشاطئية. وتابع: نملك منتخبا قويا ولاعبين يمتلكون الخبرة الكافية في مناسبات كهذه ونحن لا نخشى البرتغال بل نحترم هذا المنتخب الكبير وحامل اللقب ولكن سنقدم كل ما لدينا لتخطيه ونكمل المشوار بطريقة جيدة نحو الأدوار النهائية.

واختتم حديثه معربا عن شكزه وامتنانه

للجهاز الفني والإداري والطبي المعاون على الجهود التي بذلوها في الفترة الماضية والتي ساهمت في نجاح المعسكر الخارجي واللاعبين على الإنضباط والجدية في تطبيق التدريبات وفي المباريات.
الحدير بالذكر أن المنتخب سيخوض آخر تجربة ودية له في معسكر أوكرانيا في الخامس من أغسطس بعدها سيغادر إلى موسكو لاستكمال تحضيراته للنهائيات.