أعضاء مجلس إدارة الاتحاد يلتقون بعثة منتخبنا الوطني الأول قبل التوجه إلى صربيا

أعضاء مجلس إدارة الاتحاد
أعضاء مجلس إدارة الاتحاد

التقى بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ظهر اليوم بلاعبي منتخبنا الوطني الأول والجهازين الفني والإداري قبيل التوجه إلى العاصمة الصربية بلجراد التي ستحتضن المعسكر الخارجي الممتد حتي 23 من أغسطس المقبل.

ونقل اتحاد الكرة للاعبين والجهازين الفني والإداري حرص واهتمام صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب ودعمه لمشوار المنتخب في التصفيات النهائية من جانبه أكد فهد بن عبدالله الرئيسي الأمين العام – المدير التنفيذي أن المنتخب الوطني الأول سيحظى بخطة إعداد جيدة تضمن للاعبين رفع مستوى الجاهزية قبل خوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وفق الخطة التي وضعها المدير الفني مؤكدة قدرة المنتخب على تحقيق النتائج المرجوة.

حضر الاجتماع أحمد الراشدي وحميد الجابري والدكتور أحمد الفارسي أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم وفهد بن عبد الله الرئيسي الأمين العام – المدير التنفيذي للاتحاد – وعبروا عن ثقتهم في قدرة المنتخب على تحقيق ما تصبو إليه الجماهير العمانية.

وأشاد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الحضور بالنجاحات التي حققها المنتخب الأول خلال الفترة الماضية آملين لهم التوفيق في المعسكر الخارجي والاستفادة منه قبل خوض التصفيات والمضي قدما نحو الأهداف التي ترضي طموحات وتطلعات الجماهير العمانية التي ستقف قاطبة خلف الأحمر.