ختام الدورة المتقدمة لحكام كرة القدم الشاطئية

فعاليات الدورة المتقدمة لحكام كرة القدم الشاطئية
فعاليات الدورة المتقدمة لحكام كرة القدم الشاطئية

اختتمت ظهر اليوم الأربعاء في فندق ويندام فعاليات الدورة المتقدمة لحكام كرة القدم الشاطئية التي نظمها الاتحاد العماني لكرة القدم ممثلا قي لجنة الحكام بمشاركة 22 حكما، وحاضر خلالها المحاضر إبراهيم يوسف المنصوري من دولة الإمارات العربية المتحدة.

حفل الختام أقيم تحت رعاية الشيخ شبيب بن هلال الحوسني مساعد الأمين العام للاتحاد وبحضورعلي الطريفي خبيرالتحكيم بالاتحاد ورئيس وأعضاء لجنة الحكام ومدير ومنتسبي دائرة الحكام، حيث قام راعي المناسبة بتكريم محاضر الدورة وتسليم شهادات الدورة للحكام المشاركين.

وكانت الدورة قد انطلقت يوم الإثنين الماضي وشهدت في يومها الأول تقديم محاضرات نظرية في قانون اللعبة حيث ركز المحاضر على القانون العاشر والثاني عشر والسابع عشر في كرة القدم الشاطئية من خلال شرح مفصل ومتكامل،كما تم الاستماع إلى الاستفسارات المتعلقة بذلك.

وتضمن اليوم الثاني:

محاضرات في قانون اللعبة واختبارات فيديو وعمل مجموعات عمل وتحليل، بالإضافة إلى تدريبات عملية أقيمت على أرضية الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .

واشتمل اليوم الختامي…

على إقامة حصص تدريبية وتحليل بعض المباريات بالإضافة إلى طرق إرسال الإشارات والتموضع الصحيح، وتخلل الدورة طرح الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بكرة القدم الشاطئية.
يذكر أن الدورة من ضمن برامج دائرة الحكام خلال شهر يناير 2023.