برانكو..فخور بما حققته في الدوحة بالتصفيات الأسيوية وتصفيات كأس العرب FIFA قطر 2021™

لكرواتي برانكو أيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني
لكرواتي برانكو أيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني

أشاد الكرواتي برانكو أيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني الأول بأداء المنتخب خلال مشاركته في التصفيات الآسيوية المزدوجة التي احتضنتها دولة قطر في الفترة من 3 ولغاية 15 يونيو 2021، ومباراة كأس العرب أمام الصومال وقال أيفانكوفيتش: سعيد للغاية بما حققناه في قطر لتمكننا من الوصول إلى التصفيات الحاسمة لمونديال قطر 2022 والوصول إلى كأس آسيا الصين 2023 وأخيرا التأهل إلى كأس العرب قطر 2021.

وأضاف قائلًا:

أشكر جميع اللاعبين على المجهودات الكبيرة التي قدموها في المباريات واشكر الجهازين الفني المعاون والاداري والطبي وجميع القائمين على المنتخب، وتحدث برانكو عن دولة قطرحيث أكد أنها نجحت في الاستضافة ووفرت كل التسهيلات المطلوبة لنجاح اقامة المباريات وخاصة التسهيلات الطبية واستخدام المرافق سواء داخل مقر الاقامة أو في الملعب.

مباراة الصومال

وتحدث برانكو عن مباراة المنتخب أمام الصومال التي حقق خلالها الفوز بهدفين مقابل هدف، وقال: كان هدفنا من البداية الفوز في المباراة، لأنها فرصة واحدة لا يمكن تعويضها، ولذلك كان اللاعبون تحت ضغط، وقدمنا مستوى جيد في أول المباراة وسجلنا هدفين وخلقنا فرصاً عديدة وخطرة، وكنا نحتاج إلى هدف ثالث لننهي مقاومة الصومال؛ لكننا لم نتمكن من تحقيق ذلك واستطاع الصومال كسب الثقة، وفي النهاية حققنا الفوز.

وعن المشاركة في كأس العرب قال:

ستكون فرصة خاصة بالنسبة لنا فهذه المرة الأولى التي يشارك فيها كل هذا العدد من المنتخبات العربية، وستكون هناك مباريات قوية، وأنا فخور بما حققناه وتواجدنا في البطولة المهمة التي تسبق كأس العالم قطر 2022.

وبكل صراحة الإمكانيات في قطر مذهلة للغاية وأكثر من رائعة، كل شيء كان مثاليا، فدولة قطر سخرت إمكانياتها لدعم الرياضة وحققت نجاحا باهراً.