إيفانكوفيتش فخور بما حققناه وسنستعد جيدًا لنهائيات كأس العرب

مدرب منتخبنا الوطني
مدرب منتخبنا الوطني

أكد مدرب منتخبنا الوطني برانكو أيفانكوفيتش، على أن المنتخب حقق الهدف المنشود من مباراته مساء الأحد أمام المنتخب الصومالي التي اقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:

بداية اوجه التهنئة للاعبين على الفوز رغم ارتفاع وتيرة الضغط في المحافظة على نتيجة التأهل في الدقائق الأخيرة إلا أننا استطعنا انتزاع نتيجة التأهل.

وأضاف بقوله كم انا سعيد بمستوي المنافسة والندية التي ظهر بها المنتخب ، وكم انا فخور بفريقي الذي تألق مقدما أداء مشرفا في الفترة الأخيرة في التصفيات المزدوجة، وقمنا خلال مباراة الصومال بإشراك لاعبين جدد قدموا مستوى جيد، فنحن مررنا بمرحلة صعبة وأهنئ الفريق على ما قدموه ليس في مباراة اليوم فقط ولكن في الفترة الأخيرة.

عقب ذلك تم توجية سؤال حول جهوزية الفريق البدنية وهل كان منهكا من هذي الناحية وقال:

المستوى الذي قدمه اللاعبين كان جيدا ،حيث استطعنا مواصلة اللعب بهذا المستوى طيلة المباراة رغم ضغط الفريق الخصم وهذا دليل على المستوى البدني الجيد للمنتخب.

وأضاف عقب سؤاله عن طموح المنتخب في المشاركة بالبطولة قال: انني فخور جدا بالأداء الذي قدمة المنتخب، كما اننا سنضاعف الجهود الارتقاء بمستوى الاداء العام كما سنعمل على إضافة الخبرات لأن اللعب الدولي يتطلب بطبيعة الحال لهذا النوع والمستوى من الندية .

وبسؤاله حول الرضا عن أداء الفريق قال:

لعبنا جيدا وصنعنا عدة فرص، وبعد تسجيل هدف الصومال عدنا للسيطرة واللعب بصرامة حتى لا تنقلب المباراة، وأنا راض جدا عن الفريق.

من جانبه وجه حارب السعدي التهنئة للجماهير الاحمر بالتأهل إلى دور المجموعات من بطولة كاس العرب بعد التغلب وقال خلال المؤتمر الصحفي وقال: أبارك للاعبين والجهاز الفني والجمهور العماني،الفريق حدثت به تغييرات كثيرة، ومن الصعب التأقلم في فترة قصيرة؛ لكننا كنا حريصين على التواجد في البطولة وحققنا المطلوب.

وقد لعبنا بروح رياضية عالية والآن حققنا المهم ويتبقى الأهم. ونتمنى في المرحلة المقبلة أن يحالفنا التوفيق في التصفيات الحاسمة لمونديال قطر 2022، وأن نقدم مستوى جيد في كأس العرب، وأن نكون رقم صعب في البطولة.