مدرب منتخبنا الوطني “نحترم الخصم ولدينا تفاؤل كبير بلاعبينا”

حديث مدرب منتخبنا الوطني
حديث مدرب منتخبنا الوطني

أبرز ما جاء في حديث مدرب منتخبنا الوطني برانكو إيفانكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة منتخب الصومال:

– نحترم منتخب الصومال فاليوم لا يوجد فريق ضعيف وبلا شك نحن سنحترمهم وسنقدم مباراة تليق بنا

– لدينا تفائل كبير وثقة تامة في جميع اللاعبين من خلال ما قدمناه في المباريات السابقة وتأهلنا للتصفيات النهائية لكأس العالم وكأس آسيا وسنكمل مشوارنا بالتأهل لكأس العرب بهولاء اللاعبين المميزين.

– مثل جميع المنتخبات الكل يبحث عن الفوز ولا يوجد منتخب يفكر في الخسارة والفوز حق مشروع للجميع وفي كرة القدم كل شي جائز والأهم أن تكون مستعدا وبكامل التركيز طوال المباراة لتحقق هدفك.

– لا نعتقد أن منتخب الصومال سيكون سهلا ولذلك سندخل المباراة بكامل جاهزيتنا وسيكون اللاعبين مستعدين لخوض هذه المباراة والخروج منها بالفوز بعزيمتهم وإصرارهم.

– بالنسبة لي أفضل وضع هو جاهزية اللاعبين ونحن الآن نمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين ولذلك لا خوف عليهم وكلي ثقة بأنهم سيسعدونا ويسعدوا الشعب العماني اللي ينتظرهم ويتابعهم.

– ربما تكون لدينا قليل من المعلومات عن المنتخب الصومالي وبالرغم من ذلك نحن جهزنا اللاعبين ليكونوا على استعداد تام لمواجهة أي منتخب دون التركيز عن تفاصيله والأهم هي الثقة في النفس والاستعداد الأمثل لكل مواجهة.

– بالطبع المنتخب الصومالي له الحق كحال المنتخب العماني وهو سيسعى للفوز ونحن على استعداد للعب وتقديم أفضل ما لدينا للفوز والتأهل .

– نحترم منتخب الصومال جدا وشاهدنا لهم مباراتين ضد ارتيريا وجيبوتي وسندخل المباراة معهم بكامل التركيز دون التهاون وكما عودنا لاعبينا بالتركيز طوال المباراة

ومن جانبه تحدث لاعب المنتخب عبدالعزيز المقبالي خلال المؤتمر الصحفي عن عدة نقاط أبرزها:

– بكل تأكيد ستنتظرنا بطولة جديدة بالنسبة لنا كلاعبين ولذلك سنكون حريصين جميعا على تقديم أفضل ما لدينا وسنسخر طاقاتنا لهذه المباراة من أجل الفوز ونتمنى أن لا نخيب حسن ظن الجميع بِنَا وسنكون جاهزين لتقديم مستويات تليق بنا في هذه المبارة وسنتابع تعليمات المدرب حرفيا ونطبقها للوصول للهدف المنشود.

– نحن بإذن الله سنكون على قدر الثقة التي منحها لنا الشعب العماني ونحن كمجموعة سنقاتل ونعمل للفوز ولا نفكر أبدا في اللعب كفرد وابراز المهارات الفردية وإنما نحن نعمل كمنظومة ومجموعة واحدة وبهدف واحد وهو الفوز.

– تنتظرنا مرحلة قادمة صعبة ولذلك يتطلب منا تكثيف العمل وجميع اللاعبين يعرفون ذلك وهم يعلمون أنها مسؤولية ومن واجبنا تحملها وتقديم أفضل ما لدينا.

– نشكر الجمهور العماني على الثقة وعلى المساهمة في رفع معنويات اللاعبين ونؤكد لهم أننا لا نتخلى عنهم فهم أبرز مصادر قوتنا كلاعبين وما سنقدمه في أرضية الملعب سيكون ردا لمعروفهم ووقفاتهم الدائمة.