في الجولة الثانية من منافسات خليجي 25 بالبصرة.. منتخبنا يعبر الشقيق اليمني بصعوبة

منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم
منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم

نجح منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في تجاوز عقبة المنتخب اليمني الشقيق في الجولة الثانية من منافسات دورة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرون التي تستضيها مدينة البصرة بالجمهورية العراقية الشقيقة حتى التاسع عشر من يناير الجاري، بثلاثة أهداف لهدفين سجل لمنتخبنا صلاح اليحيائي وأرشد العلوي وعصام الصبحي وبهذه النتيجة أصبح منتخبنا يمتلك أربع نقاط من تعادل سلبي مع المستضيف العراقي وفوز على اليمن.

وكانت المباراة سجالا بين الفريقين مع أفضلية نسبية لمنتخبتا الوطني خاصة في الشوط الثاني، حيث بكر منتخبنا بالتسجيل عن طريق صلاح اليحيائي الذي تحصل في نهاية المباراة على جائزة أفضل لاعب، كما أحرز الثاني والثالث تواليا أرشد العلوي من تسديدة ثابتة وعصام الصبحي، وشهدت المباراة تساقط أمطار متفاوتة الغزارة طوال شوطيها.

أدار اللقاء..

الحكم الكويتي عبدالله جمالي حكما للساحة، وساعده عبدالهادي العنزي حكما مساعدا أول، وسيد علي حكما مساعدا ثانيا، والأوزبكي ألجيز تاتاشيف حكما رابعا، والمغربي رضوان جيد حكما للفيديو المساعد يعاونه الكويتي هشام إبراهيم. وسيلاقي منتخبنا الوطني في آخر مواجهات دور المجموعات نظيره السعودي يوم الخميس المقبل.