بثنائية نظيفة منتخبنا الوطني الأولمبي يتغلب على صحار في أول مواجهة ودية

منتخبنا الوطني الأولمبي
منتخبنا الوطني الأولمبي

في إطار المعسكر التحضيري الداخلي للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم في مسقط، افتتحت مساء اليوم اول مواجهاته الودية بتفوقه على نادي صحار بثنائية نظيفه أحرزها كلا من عصام المخزومي ويوسف المالكي. وكانت تجربة مفيدة للجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب الكرواتي داريو باسيتش ومساعده محمد العريمي من اجل التعرف على الامكانيات الفنية والبدنية للاعبين المختارين في هذا المعسكر وكذلك تعرف على نقاط الضعف والقوة في صفوف الفريق بهدف معالجتها مبكرا وتدعيمها بافضل العناصر حتى يكون المنتخب بجاهزية تامة استعدادا للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي في تركيا سبتمبر المقبل والتصفيات الاولمبية القادمة .

وقد ركز الجهاز الفني يوم امس في الحصة التدريبية على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء مع صحار بالاضافة الى تطبيق بعض التدريبات الخفيفة مع التركيز على اللاعبين الذين سيخوضون المباراة الودية الثانية غدا مع الرستاق من اجل اتاحة الفرصة الكاملة امام جميع اللاعبين لتجربتهم .

تابع المباراة الودية لمنتخبنا أمام صحار محسن المسروري النائب الأول لرئيس مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم و فهد بن عبدالله الرئيسي الأمين العام المدير التنفيذي.