الأولمبي يجري حصة مسائية ويتأهب للمواجهة الودية الأولى واصل منتخبنا الوطني حيث بدأ استعداداته بمعسكره الداخلي في مسقط ، أجرى مران مسائي على أرضية الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر و افتتح المران الذي أشرف عليه الكرواتي داريو باسيتش مدرب المنتخب بتمارين الاحماء والإطالة كما اشتملت الحصة بعد ذلك على تدريبات تكتيكية ومهارية ، قبل أن يختتم المران بمناورة كروية بين فريقين .
أخبار ذات صلة

تعليمية جنوب الباطنة تُتوّج بلقب دوري المدارس للفتيات لكرة القدم
الجمعة,13 فبراير , 2026 1:56م

بتكليف سام .. سمو السيد بلعرب يرعى نهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم
الأحد,25 يناير , 2026 1:56م

اتحاد الكرة وشركة جندال حديد يوقعان شراكة استراتيجية لمدة موسمين
السبت,24 يناير , 2026 10:02م




