برانكو… يعلن عن القائمة المستدعاة للمعسكر

برانكو... يعلن عن القائمة المستدعاة للمعسكر
برانكو... يعلن عن القائمة المستدعاة للمعسكر

أبرز ما جاء في حديث مدرب منتخبنا الوطني الأول برانكو إيفانكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي

– كان لدينا برنامج معد للاستعداد للتصفيات يتخلله العديد من المباريات وبسبب ظروف كورونا تم الاعتذار عن خوضها، لكن سنذهب إلى دبي في معسكر خارجي وسنواجه الأردن التي سبق وأن أجلنا موعد اللقاء معهم في أكثر من مناسبة وسنلعب أيضا أمام الهند.

– يوجد لدينا عدد من اللاعبين لم يتم اختيارهم بسبب الإصابة التي لحقت بهم وهم المنذر العلوي وباسل الرواحي ومحمد رمضان وجمعة الحبسي ونحن في متابعة مستمرة لحالتهم.

– بالنسبة للاعبين المحترفين فإن الاتحاد الدولي منح الأولوية لأندية للاستفادة من خدماتهم حسب نظام الفيفا، لذلك لم نتمكن من استدعائهم.

– فنياً كنا نفضل أن تلعب المباريات في مارس كالمعتاد وسط منافسات الدوري والكأس بحيث يكون اللاعبين في جاهزية تامة، ولكن اجتماع الاتحادات المحلية مع الاتحاد الآسيوي أفضى إلى أن نظام التجمع هو الأفضل في الظروف الراهنة.

– كنا نفضل أن نتمكن من استضافة المباريات المتبقية لكن ظروف الحجر الصحي لا تسمح.

– اختيارنا للأردن والهند لنلعب أمامهما بسبب أن الهند منتخب محترم وعنيد لعبنا أمامهم وشاهدنا مدى قوتهم أما الأردن كما ذكرت فكان من المفترض أن نلعب أمامهم منذ السنة الماضية حسب الاتفاق المسبق ولكن الظروف الصحية حالت دون ذلك.

– الهدف الذي نسعى إليه يتعلق بالتطوير وتحقيق النتائج في نفس الوقت.

– ما يحدث من مناوشات بين لاعبي الأندية أثناء المباريات لا يؤثر بتاتا داخل أروقة المنتخب، فدائما نلاحظ الألفه والاحترام بين لاعبي المنتخب، وهذا الأمر لا يشكل أي قلق بالنسبة لي.

– بعد نهاية الدوري في مايو سيدخل المنتخب في معسكر داخلي استعدادا للمعسكر الخارجي في قطر ونحن متفائلون بالتأهل إلى المرحلة القادمة.