عقوبات جديدة تصدرها لجنة الانضباط والأخلاق

الاتحاد العماني لكرة القدم
الاتحاد العماني لكرة القدم

قررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد العماني لكرة القدم في اجتماعها الذي عقد مؤخرا خلال الشهر الجاري برئاسة محمد بن سيف الراشدي رئيس اللجنة:

– فرض غرامة مالية على نادي صور وقدرها (100) مائة ريال عماني، وذلك بسبب حصول لاعبيه على أربعة إنذارات ( بطاقات صفراء ) في اللقاء الذي جمعه أمام نادي النهضة في دوري عمانتل المقام 13 ديسمبر2022.

– فرض غرامة مالية على نادي الرستاق وقدرها (100) مائة ريال عماني، وذلك بسبب حصول لاعبيه على أربعة إنذارات ( بطاقات صفراء ) في اللقاء الذي جمعه مع نادي السيب في دوري عمانتل المقام 14 ديسمبر2022.

– فرض غرامة مالية على نادي ظفار وقدرها (100) مائة ريال عماني، وذلك بسبب حصول لاعبيه على أربعة إنذارات ( بطاقات صفراء ) في اللقاء الذي جمعه مع نادي الإتحاد في دوري عمانتل المقام 15 ديسمبر2022.

كما قررت اللجنة:

1- فرض غرامة مالية قدرها (60 ) ستون ريالا عمانيا على نادي نزوى، وتعود تفاصيل الواقعة إلى حصول لاعبي نادي نزوى على أربعة إنذارات ( بطاقات صفراء ) في اللقاء الذي جمعه أمام نادي أهلي سداب في مسابقة دوري الدرجة الأولى المقام في العاشر من ديسمبر 2022.
كما قررت اللجنة

2 – فرض غرامة مالية على نادي عبري وقدرها (60 ) ستون ريالا عمانيا، وذلك بسبب حصول لاعبيه على اربعة إنذارات ( بطاقات صفراء ) في اللقاء الذي جمعه مع نادي مسقط في دوري الدرجة الأولى المقام 16 ديسمبر 2022.

3 – فرض غرامة مالية على نادي المصنعة وقدرها (60 ) ستون ريالا عمانيا، وذلك بسبب حصول لاعبيه على أربعة إنذارات ( بطاقات صفراء ) في اللقاء الذي جمعه مع نادي مسقط في دوري تحت 17 سنة المقام 9 ديسمبر 2022.

4 – فرض غرامة مالية على نادي صحار وقدرها (60 ) ستون ريالا عمانيا، وذلك بسبب حصول لاعبيه على أربعة إنذارات ( بطاقات صفراء ) في اللقاء الذي جمعه مع نادي السويق في دوري تحت 17 المقام 10 ديسمبر2022.

5 – فرض غرامة مالية على نادي صحم وقدرها (60 ) ستون ريالا عمانيا، وذلك بسبب حصول لاعبيه على أربعة إنذارات ( بطاقات صفراء ) في اللقاء الذي جمعه مع نادي مجيس في دوري الدرجة الأولى المقام 9 ديسمبر2022.

6 – فرض غرامة مالية على نادي بدية وقدرها (60 ) ستون ريالا عمانيا، وذلك بسبب حصول لاعبيه على أربعة إنذارات ( بطاقات صفراء ) في اللقاء الذي جمعه مع نادي الخابورة في دوري الدرجة الأولى المقام 9 ديسمبر2022.