السيب يحقق لقب كأس السوبر لكرة القدم

لقب كأس السوبر للموسم الرياضي 2023 - 2024.
لقب كأس السوبر للموسم الرياضي 2023 - 2024.

حقق نادي السيب لقب كأس السوبر للموسم الرياضي 2023 / 2024م، بعد فوزه على نادي النهضة 1/3 في المباراة التي أقيمت على المجمع الرياضي بصحار.

كأس السوبر

رعى المباراة سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة بحضور عدد من المسؤولين في الاتحاد العُماني لكرة القدم.

البداية سريعة

وكانت البداية سريعة لمجريات المباراة بعد تقدم السيب عن طريق عبدالعزيز المقبالي في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة متقنة من اللاعب عمر الفزاري وعرضية للاعب علي البوسعيدي، وفي الدقيقة 14 أحرز النهضة هدف التعادل بعد كرة ثابتة من لاعبه صلاح اليحيائي وتسديدة من المدافع أحمد المطروشي.

فرحة لاعبي نادي السيب

واستغل السيب أفضليته وتفوقه في وسط الملعب واستحواذه على الكرة وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 29 بعد عرضية من لاعبه عمر الفزاري ورأسية من المهاجم عبدالعزيز المقبالي جاءت على يسار مرمى حارس النهضة إبراهيم المخيني، ليعود المقبالي ويواصل تألقه بإضافة الهدف الثالث والهاتريك في الدقيقة 37 مع نهاية الشوط الأول.

حاول النهضة العودة للمباراة وتقليص الفارق من خلال العديد من الهجمات

وفي الشوط الثاني حاول النهضة العودة للمباراة وتقليص الفارق من خلال العديد من الهجمات التي لم تستغل بالشكل المطلوب، ومن جانبه كان السيب قريبًا من إضافة هدفًا رابعًا في أكثر من مناسبة أبرزها أنفراد لمهاجمه عبدالعزيز المقبالي تألق في إبعاد الكرة حارس النهضة إبراهيم المخيني.

وفي ختام المباراة قام سعادة محافظ شمال الباطنة راعي المباراة بتتويج لاعبي نادي السيب بالكأس والميداليات الذهبية ولاعبي نادي النهضة بالميداليات الفضية في احتفالية شهدت حضور جماهيري ما يقارب 4 آلاف مشجع.