صاحب السمو السيد شهاب: “السـوبر” نجـح فنيًا وتنظيميًا وجماهيريًا وسياحيًا

صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد
صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد

أشاد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب بمباراة كأس السوبر التي أقيمت في محافظة ظفار الجمعة المنصرمة كانطلاقة للموسم الكروي الجديد التي اعتبرها سموه احتفالية كروية رائعة جمعت فيها عناصر النجاح والتفوق، وأسهمت في الترويج للسياحة في محافظة ظفار خلال الفترة الحالية التي تشهد موسمًا استثنائيًا يستقطب عددًا كبيرًا من السيّاح من داخل وخارج سلطنة عمان.

وأبدى صاحب السمو السيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب عن:

سعادته الغامرة بفوز الفريق الكروي الأول في النادي بكأس السوبر الذي يعد تتويجًا تاريخيًا لمجهود الفريق الكروي الذي توج بطلًا لبطولة كأس جلالة السلطان ودرع الدوري ليحقق الثلاثية، وإنجازًا جديدًا وتاريخيًا يجمع الفريق ثلاثة ألقاب في موسم واحد.
وأشاد سموه بلاعبي الفريق الكروي الأول.

قائلًا:

لاعبونا هم الأبطال بمعنى الكلمة وما قدموه من مستوى فني راقٍ، والثلاثية التاريخية محل اعتزاز وتقدير مني شخصيًا ومن مجلس إدارة النادي، وسنواصل دعمنا لكم.

مؤكدًا أن:

هذا الإنجاز تحقق بسبب التناسق كمنظومة متكاملة في النادي “إدارة وجهازي الإداري والفني ولاعبين” الذين لهم كل التقدير، وشكر سموه جميع من أسهم في التنظيم الرائع والحضور الجماهيري العريض الذي شكل لوحة فنية جميلة بتسجيل حضور جماهيري كبير وهو نتاج الجهد الكبير الذي قام به الاتحاد العماني لكرة القدم مع الجهات الحكومية الرسمية المختصة لتقديم مهرجان كروي في أجواء مثالية.

كما قدم صاحب السمو السيد شهاب آل سعيد الشكر لمجلس جماهير السيب التي زحفت خلف الفريق لمحافظة ظفار، وقطعت المسافات الطويلة من أجل الوقوف خلف فريقها، وهو الأمر الذي يشكل دعمًا كبيرًا من مجلس إدارة نادي السيب والأمر الذي أسهم في تتويج الفريق بالإنجاز الثلاثي والفوز بكأس السوبر.

ووجه صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد التحية والتهنئة لنادي النهضة، حيث قدم الفريق الكروي في النادي مباراة كبيرة وكانت فعلًا مباراة سوبر بين فريقين كبار أمتعت الجميع في مهرجان حقق الكثير من الأهداف، مشيدًا سموه بالدور الكبير والدعم الذي يقدمه الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي لنادي.