ترعى صاحبة السمو السيدة ميان بنت شهاب بن طارق آل سعيد تدشين انطلاق أول دوري نسائي منظم للصالات في السلطنة، يوم الجمعة القادم 19 من مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء في الصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بحضور عدد من المدعوات ويفتتح الدوري بمباراة تجمع نادي عمان ونادي أهلي سداب.
أخبار ذات صلة

تعليمية جنوب الباطنة تُتوّج بلقب دوري المدارس للفتيات لكرة القدم
الجمعة,13 فبراير , 2026 1:56م

بتكليف سام .. سمو السيد بلعرب يرعى نهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم
الأحد,25 يناير , 2026 1:56م

اتحاد الكرة وشركة جندال حديد يوقعان شراكة استراتيجية لمدة موسمين
السبت,24 يناير , 2026 10:02م




