في إطار المتابعة المستمرة لمنتخباتنا الوطنية في الخارج، قام سعادة السفير عبدالله بن راشد المديلوي سفير السلطنة في مملكة البحرين الشقيقة، ونائب سعادة السفير الدكتور محمد بن علي البلوشي بزيارة إلى منتخبنا الوطني للناشئين في مقر إقامته بفندق رمادا سيتي البحرين، وذلك من أجل الاطمئنان على أحوال المنتخب قبل مواجهته الودية الأولى والتي تقام مساء اليوم أمام المنتخب البحريني الشقيق، وخلال اللقاء قام مبارك العلوي مدير منتخبنا الوطني للناشئين باهداء سعادة السفير درع الاتحاد التذكاري.
أخبار ذات صلة

تعليمية جنوب الباطنة تُتوّج بلقب دوري المدارس للفتيات لكرة القدم
الجمعة,13 فبراير , 2026 1:56م

بتكليف سام .. سمو السيد بلعرب يرعى نهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم
الأحد,25 يناير , 2026 1:56م

اتحاد الكرة وشركة جندال حديد يوقعان شراكة استراتيجية لمدة موسمين
السبت,24 يناير , 2026 10:02م




